الثلاثاء، 24 مايو، 2011

أجازة آخر العام ... يا مرحبا يا مرحبا !

صباحكم / مساكم سعيد ،،


امبارح أخيرًا خلصت امتحانات و أخدت أجازة ... و طبعًا مع الأجازة نعود للنت بشكل مكثف 48 ساعة في الـ24 ساعة

و نصدع دماغكم بالكلام استنادًا للمثل القائل (الفاضي يعمل قاضي)



و أول التجديدات التي سترونها عندما تدخلون المدونة هي إضافة تصنيف للكتابات و يمكنكم الوصول إليه من خلال باب 

(التسميات) 

و ستجدونه متنوع  و مختلف، و لهذا أردت أن

أوضح لكم أن :

 - [مقال × قضية] سيتضمن كل ما أكتبه في موضوع معين واحد عن قضية معينة و القضية ليس شرط أن تكون سياسية فربما تكون

اقتصادية أو اجتماعية أو حتى ساخرة .

- [قـصة] و هذا بديهي أن يكون خاص للقصص التي أكتبها و أعرضها لكم .

- [خبر و تعليق] و سيتضمن الأخبار التي أنقلها لكم بتعليقي الشخصي عليها .

-  [ثرثرة فوق النيل] وطبعًا واضح إن الاسم مأخوذ من رواية الأستاذ نجيب محفوظ -رحمه الله- و هذا البند سيندرج تحته كل مشاعري ويومياتي

التي أكتب عنها و عن الأفكار الشاردة التي لم أجد مقالاً يمكن أن يسعها و هي حالة من" الصداع الدائم" سواء عندي

أو عند من سيقرأها .

- [اقـرأ] و سأعرض فيه بعض الكتب و الروايات التي قرأتها و أعجبتني أو قرأتها و أرغب في تلخيص و تحليل ما جاء بها .

- [مـلـف] و سيكون نوع جديد ان شاء الله و سنبدأ فيه بداية هذا الأسبوع و أول ما سنتكلم عنه سيكون موضوع الفتنة الطائفية في مصر

و أيضًا سنتحدث عن بعض الملفات الأخرى كالتعليم و غيره .

و ان شاء الله في خلال عدة أيام سيكون بين أيديكم ملف كامل عن الفتنة الطائفية في مصر و سنتناول هذا الملف بشكل كامل

بداية من التصرفات الصغيرة التي نتجاهلها تمامًا مرورًا بكل الممارسات الخاطئة التي تشعل الفتنة الطائفية !


لذا ، إذا كنت ترغب في أن توجه أي كلمة نضعها في الملف ، أرجو أن ترسلها لي على الايميل التالي :

soos.sasaw@gmail.com


انتظروني قريبًا =)


تحيتي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق