الثلاثاء، 29 نوفمبر، 2011

رحلة البحث عن الاستقرار


قالت لي : إنه الأفضل !
قلت لها : لا ! إنه إنسان يبحث عن استقرار ! أنا أكره الاستقرار !
قالت لي : هل جـُننتي ؟! لا أحد يكره الاستقرار ! الاستقرار هو أفضل شيء في هذا العالم !
قلت لها : إنه رجل يبحث عن امرأة تكون مطيعة تحت إمرته ... أما أنا فأطمح في رجل يقدرني و يقدر طموحي
قالت لي : و كيف ذلك ؟!
قلت لها : عليه أن يترك لي حرية الاختيار ... عليه أن "يعطيني حريتي و يطلق سراحي"... أريد رجلاً يفجّر داخلي ينابيع الإبداع ... ينابيع الطموح ... ينابيع الأمل .
قالت لي: الاستقرار يمكن أن يمنحكِ هذا أيـضـًا !
ابتسمت و قلت لها : كلا يا عزيزتي ! الاستقرار يعني ضمان عدم التغيير ...أن يكون هو هو و أن أكون أنا أنا ... بلا أي إضافات ... بلا أي تغييرات ... أي تغيير سيطرأ عليّ أو عليه سيؤثر على الاستقرار...استقرارنا !
قالت لي : لن تجدي رجلاً لا يبحث عن الاستقرار ! أنتِ امرأة استثنائية و لن تجدي من يبحث عن أمثالكِ !
قلت لها : أنا بالفعل امرأة استثنائية لا تبحث عن رجل ... أنا امرأة يبحث عنها الرجال و يرغبون في معرفة أسرارها العميقة الدفينة .
قالت لي : و كيف تقنعينهم برأيك عن الاستقرار ؟
قلت لها : سأصيح ... سأغضب ... سأثور ... سأصرّ على رأيي و سأجادلهم حتى يقتنعوا ... حتى و لو لم يقتنع سوى رجل واحد ، فهو لي و أنا له ... !
قالت لي : ... ثم بعدها يأتي الاستقرار ؟!
قلت لها : لا بأس في أن يكون بيتنا آمنـًا و مستقرًا ... لكن عليه ألا يستقر رأيه فيّ شخصيًا ... أريده متجدد الفكر يوميًا ... لأنني كل يوم سأفاجئه بشخصية أخرى لي ... بنموذج آخر لما أنا عليه ... بطموح و أمل آخر ... بإبداع آخر جديد !
قالت لي : لا فائدة من الجدال معكِ !
قلت لها : بالتأكيد ! فأنا أمتلك خبرة تفوقكِ بقرون !
أنا التي يبحث عنها الجميع ... فهل يهتدون إليّ أم أنني سأستمر في الانتظار قرونـًا أخرى ؟!



أدع لكم الإسقاط السياسي المقصود =)

هناك 5 تعليقات:

  1. مفيش أحلى من الإسقاطات السياسية دى !
    و من موقفى هذا .. الست دى زى الفل
    و يجى ايه الاستقرار جنب الأمل و الطموع و الابداع
    خدنا ايه من الاستقرار ؟ D:
    تسلم ايدك يا سوو :)

    ردحذف
  2. مفيش احلى من الاستقرار على فكره وبعد الاستقرار يجى الامل والطموح وتسلم ايدك ساره

    ردحذف
  3. حلو الاسقاط دا .. لو أنا فاهمه صح يعني :D

    ردحذف
  4. رائعة يا ساره :) تفكيرها راقي جدا

    ردحذف
  5. حلوة بجد يا سارة ، خلتنى أبص للموضوع بطريقة مختلفة

    ردحذف